مؤتمر جسر التجارة التايلاندي 2026 ينطلق في جدة 22 يونيو الجاري لتعزيز التعاون الاقتصادي بين السعودية وتايلاند

منصة دولية تدعم العلاقات التجارية والاستثمارية بين السعودية وتايلاند

الموجز الذكي

تنطلق فعاليات مؤتمر جسر التجارة التايلاندي 2026 في مدينة جدة خلال الفترة من 22 إلى 24 يونيو 2026، برعاية الجمعية السعودية للمعارض والمؤتمرات، وتنظيم المنظمة الدولية للمعارض والمؤتمرات، بمشاركة ممثلين عن قطاعات اقتصادية وتجارية متنوعة من المملكة العربية السعودية وتايلاند بهدف تعزيز…

إحصائيات الذكاء الاصطناعي

مسار التفاعل التقديري

المشاهدات8٬148
زمن القراءة1 دقيقة
إكمال القراءة75%
درجة التفاعل100/100
تقييم القراء

تنطلق فعاليات مؤتمر جسر التجارة التايلاندي 2026 في مدينة جدة خلال الفترة من 22 إلى 24 يونيو 2026، برعاية الجمعية السعودية للمعارض والمؤتمرات، وتنظيم المنظمة الدولية للمعارض والمؤتمرات، بمشاركة ممثلين عن قطاعات اقتصادية وتجارية متنوعة من المملكة العربية السعودية وتايلاند بهدف تعزيز التعاون الثنائي وتوسيع فرص الاستثمار بين البلدين.

ويُعقد المؤتمر في مركز جدة للمعارض والفعاليات، في إطار الجهود المبذولة لتطوير العلاقات الاقتصادية بين الرياض وبانكوك، ويُعد النسخة الأولى من مؤتمر جسر التجارة التايلاندي، المصمم ليكون منصة دولية لتعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية طويلة الأمد بين البلدين.

مؤتمر جسر التجارة التايلاندي 2026… منصة دولية في جدة تجمع السعودية وتايلاند لتعزيز التعاون الاقتصادي والاستثماري

وتشمل فعاليات المؤتمر جلسات عمل ولقاءات مباشرة بين المستثمرين والشركات، إضافة إلى عرض فرص التعاون في قطاعات متعددة، إلى جانب توفير منصة للتواصل بين الجهات الحكومية والقطاع الخاص من كلا البلدين.

ومن المتوقع أن يسهم المؤتمر في بناء شراكات طويلة الأمد ودعم التبادل التجاري، بما يعكس توجه المملكة نحو تنويع شراكاتها الدولية، ويعزز مكانة تايلاند كشريك اقتصادي مهم في المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى